الأربعاء، 28 أغسطس 2013

أوميبرازول







أوميبرازول (أوميبرازول). ، جاستروزولي ، (ديميبرازول)،
أوميبرازول (أوميبرازول).،، وماكس لوسيكي (وسيك)،أوميبرازول-العمولة (أوميبرازول-العمولة)،  السوبرانو 

هيكل والتأليف. أوميبرازول. أقراص (20 ملغ) كبسولة (10 ملغ، 20 ملغ)، المادة الجافة مجفف بالتجميد من أجل التسريب (1 فيال - 40 ملغ).

طريقة العمل. المانع من H + K +-أتباز. ويحول دون نشاط H +-K +-أتباز في الجداري ekzokrinotsitah المعدة وبالتالي يثبط الخطوة النهائية من إفراز حامض. هذا يؤدي إلى انخفاض إفراز القاعدية وحفز بغض النظر عن طبيعة الحوافز. هذا الدواء هو سريع، اعتمادا على قيمة أعلى جرعة، وحافظت لمدة 24 ساعة أو أكثر بعد جرعة واحدة من 20 ملغ من أوميبرازول.

المؤشرات. القرحة الهضمية وقرحة الاثني عشر 12 في الحادة، reflyuksezofagit، زولينجر - إليسون.

التطبيق. جرعة واحدة هو ملغ 20-40. جرعة يومية - 20-80 ملغ، وتعدد تطبيق 1-2 ف / يوم. في مرض وخيم في / حقن 40 ملغ 1 ف / يوم. مدة العلاج - 2-8 أسابيع. قبل العلاج ضروري لاستبعاد وجود عملية خبيثة (وخصوصا في المرضى الذين يعانون من قرحة المعدة)، والعلاج مع هذا الدواء قد يخفي الأعراض ويؤخر التشخيص الصحيح. لا اختيار خاص من الجرعات للمرضى كبار السن والمرضى الذين يعانون من ضعف الكبد و / أو الكلى. عندما قرحة المعدة الحادة و12 قرحة الاثني عشر يصف الدواء بجرعة 20 ملغ 1 P / يوم في الصباح على الريق. يجب ابتلاع الكبسولات بأكملها مع بعض السائل. مدة العلاج لقرحة هضمية، قرحة الاثني عشر 12 عادة 2 أسابيع. في هؤلاء المرضى الذين لم يحدث الشفاء الكامل بعد أسبوعين، ويحدث الشفاء عادة في غضون أسبوعين بعد فترة العلاج. المرضى الذين يعانون من ضعف التئام القرحة، فمن المستحسن 12 قرحة الاثني عشر أن يصف أوميبرازول 40 ملغ 1 ف / يوم، والذي يسمح للشفاء في غضون 4 أسابيع. للوقاية من الانتكاس من القرحة الهضمية، قرحة الاثني عشر يصف 12 10 ملغ 1 ف / يوم. إذا لزم الأمر، ويمكن زيادة الجرعة إلى 20-40 ملغ 1 ص / د. للوقاية من الانتكاس من القرحة الهضمية في المرضى الذين يعانون من ضعف التئام من أوصى يصف 20 ملغ من 1 P / يوم. ينصح المرضى الذين يعانون من ضعف التئام قرحة المعدة أن يصف أوميبرازول 40 ملغ / يوم، والتي توفر تندب في غضون 8 أسابيع. القرحة الهضمية المرتبطة هيليكوباكتر بيلوري، أوميبرازول تدار في جرعة من 40 ملغ / يوم في تركيبة مع أموكسيسيلين (1.5-3 ز 2 في جرعات مقسمة) لمدة 2 اسابيع. في المرضى الذين يعانون من فرط الحساسية للأموكسيسيلين هو بديل مرحبا بكم في كلاريثروميسين في جرعة من 0.5-1 غ / يوم (2 في جرعات مقسمة). ووفقا للدراسات السريرية أثبتت إمكانية تدمير هيليكوباكتر بيلوري بنسبة 96٪ في غضون 7 أيام من العلاج مع مخطط التالية: أوميبرازول - 20 ملغ 2 P / يوم، أموكسيسيلين - 1 ز 2 ف / يوم، كلاريثروميسين - 500 ملغ 2 P / يوم. في ارتداد المريء المخدرات تدار في جرعة من 20 ملغ / اليوم بالطبع من العلاج هو 4-5 أسابيع. ويمكن زيادة في التهاب المريء ارتداد حادة جرعة يومية من أوميبرازول إلى 40 ملغ و تمديد العلاج لمدة 8 أسابيع. للعلاج على المدى الطويل من المرضى الذين يعانون من ارتجاع المريء الجرعة الموصى بها من 10 ملغ 1 ف / يوم. إذا لزم الأمر، ويمكن زيادة الجرعة إلى 20-40 ملغ 1 ص / د. في زولينجر - إيليسون أوصى بدءا الجرعة 60 ملغ / يوم في 1 الجهاز. إذا لزم الأمر، وزيادة الجرعة إلى 80-120 ملغ / يوم، وفي هذه الحالة يتم تقسيمها إلى 2 جرعات. يتم تحديد مدة العلاج اعتمادا على حدة على أعراض وعلامات المرض.

التركيبة 

الآثار الجانبية. CNS: نادرا - والدوخة، والصداع، والتهيج، والنعاس، والأرق، ومذل، وفي بعض الحالات - والاكتئاب والهلوسة (في المرضى الذين يؤهب). في SS: نادرا - جفاف الفم، اضطراب الذوق، والإسهال أو الإمساك، التهاب الفم الألم، والبطن، وزيادة إنزيمات الكبد في بلازما الدم. على DS: نادرا - تشنج قصبي. في OPS: ألم مفصلي، وضعف العضلات، وألم عضلي. في SK: نادرا - نقص الكريات البيض، نقص الصفيحات الدموية. الجلد: طفح جلدي، شرى و / أو حكة، حمامي عديدة الأشكال. الأخرى: عدم وضوح الرؤية، وذمة محيطية، والتعرق، والحمى.

موانع الاستعمال. الحمل والرضاعة، وفرط الحساسية للدواء.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق